+A
A-

طرح مشروع بوابة أمواج في مزاد علني

يقام اليوم الأربعاء المزاد العلني لطرح مشروع “بوابة أمواج” للبيع، وهو الموعد الذي حددته لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة، اللجنة ذات الصفة القضائية، ضمن إجراءاتها في التعامل مع هذا المشروع المصنف ضمن مشاريع التطوير العقاري المتعثرة لضمان الحفاظ على حقوق جميع الأطراف.

ويعد هذا المزاد الذي تنظمه شركة مزاد وشركة كلاتونز للاستشارات العقارية الدولية بمبنى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الطابق الثالث الفرصة الأخيرة أمام المستثمرين والأشخاص الراغبين في تملك مشروع بوابة أمواج كاملاً.

وتجدر الإشارة إلى أن قرار لجنة تسوية مشاريع التطوير العقارية المتعثرة بتأجيل بيع المشروع وتحديد اليوم 29 نوفمبر بعد المزاد الأول في أكتوبر الماضي يأتي لإتاحة المزيد من الوقت للمهتمين بشراء المشروع خاصة بعد قرارها بتخفيض السعر المبدئي للمشروع بنسبة 15 % لتصبح القيمة المبدئية للمشروع كاملاً 30 مليون وخمسمائة ألف دينار بحريني. ويمتد مشروع “بوابة أمواج” على مساحة أرض تبلغ 33,391 ألف متر مربع، وسيصل إجمالي مساحة البناء إلى نحو 190 ألف متر مربع بعد إتمام المشروع. ويتكون المشروع من برجين متطابقين مؤلفين من 20 طابقًا ويتسعان لـ 384 شقة، بالإضافة إلى مبنى مكون من طابقين يضم 93 منزلاً. ويشمل المشروع أيضًا برجًا مخصصًا لفندق مؤلف من 143 غرفة.