+A
A-

“أرمادا” تدشن أكبر فروعها الخميس في “الأفنيوز”

أعلنت شركة أرمادا لتجارية تدشين أكبر فروعها في الشرق الأوسط في مجمع الأفنيوز البحرين يوم الخميس 30 نوفمبر الجاري، وسيتم افتتاح قاعة عرض كبيرة لماركة ريفا.

وقال الرئيس التنفيذي أحمد الطحان إن افتتاح قاعة عرض كبيرة لماركة ريفا في إطار توسع الشركة في أعمالها التجارية التي تتماشى مع انتقال مكاتبها ومخازنها الرئيسة إلى مملكة البحرين.

وأشار الطحان إلى أن الشركة استثمرت نحو مليون دينار لإقامة معرض ريفا للملابس الجاهزة في الأفنيوز ليكون بالشكل الذي يتماشى ومتطلبات المجمع والسوق البحرينية، وسيضم الفرع الجديد نسبة كبيرة من العمالة البحرينية، خصوصا أن الشركة حريصة على خلق المزيد من الفرص للعمالة البحرين التي تتميز بالديناميكية والتطور المستمرة والشغوفة في خوض معترك الحياة العملية بكل جدية.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة تقديم “أرمادا” أحدث موضات الملابس وتشكيلاتها الواسعة بالفرع الجديد في الأفنيوز، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة مملكة البحرين؛ لتعزيز الحركة الاقتصادية والتجارية في

المملكة عبر إيجاد المناخ الملائم للاستثمار، ومعبرا عن سعادة أعضاء مجلس الإدارة بالتوسع الكبير في السوق البحرينية المتطورة.