+A
A-

“بيتك” يسلم الشقة الثانية من مراسي البحرين

أجرى بيت التمويل الكويتي – البحرين سحب شهر أكتوبر من حملة حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، والذي تم من خلاله الإعلان عن الفائز الثاني بشقة فاخرة في مراسي البحرين، وهو عبدالرضا زمان.

وتم إجراء السحب بالمقر الرئيس لبيت التمويل الكويتي – البحرين في مركز البحرين التجاري العالمي تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة والسياحة بحضور عدد من أعضاء الفريق الإداري للبنك، بينما أقيم احتفال تسليم الجائزة في مركز مبيعات مراسي البحرين بحضور ممثلين من بيت التمويل الكويتي – البحرين.

وصرح المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد رفيع، قائلاً “في ضوء استمرار بيت التمويل الكويتي – البحرين بتحقيق أحلام عملائهم، نود أن نتقدم بالتهنئة لزمان بمناسبة فوزه بالجائزة الكبرى الثانية لسحب “لبشارة”، وهي شقة فاخرة من مراسي البحرين، أحد أهم وأكبر المشاريع العقارية المرموقة في ديار المحرق بمملكة البحرين. كما نتطلع قُدماً لانضمام المزيد من العملاء الى قائمة الفائزين المحظوظين وذلك عبر الادخار في حساب (لبشارة) الاستثماري”.

وخلال هذه الحملة خصص البنك جوائز كبرى للفائزين، وهي عبارة عن تسع شقق فاخرة في مراسي البحرين بديار المحرق، إضافة الى جوائز نقدية يبلغ مجموعها 140,000 دولار مخصصة لـ 85 فائزا تشمل جائزة نقدية كبرى بقيمة 50,000 دولار، وجائزتين بقيمة 10,000 دولار، وأخريين بقيمة 5,000 دولار، وكذلك سيحصل 40 فائزاً على 1,000 دولار لكل منهم. كما سيحظى 10 فائزين من كل فئة من فئات “لبشارة” الخاصة، وهي نساؤنا وعيالنا ومدخرونا وبطاقاتنا على مبلغ 500 دولار لكل منهم.