+A
A-

خدمات جديدة من “هلا البحرين” لركاب الطائرات الخاصة

أعلنت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، أن شركة هلا بحرين التي تم تسجيلها مؤخرًا سوف تطرح خدمات جديدة خاصة لكبار الشخصيات من رجال الأعمال (CIP)، وذلك ضمن مجموعة واسعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين تجربة المسافرين في مطار البحرين الدولي.

كذلك وقعّت شركة هلا بحرين اتفاقية لتزويد هذه الخدمات مع عميلها الأول، شركة مينا إيروسبيس، وهي شركة بحرينية متخصصة في توفير مجموعة متكاملة من حلول الطيران.

ويمكن التسجيل للحصول على خدمات كبار الشخصيات من رجال الأعمال للمسافرين القادمين إلى المطار أو المغادرين منه على متن الطائرات الخاصة، سواء كانت رحلات تابعة للحكومة أو الشركات والمؤسسات أو الأفراد أو رحلات مؤجرة، إذ سيتم استقبالهم في مرافق خاصة عند الوصول والمغادرة، وذلك لضمان أقصى درجات الخصوصية والرفاهية.

كما تشمل الخدمات الجديدة أيضًا مرافق الاستقبال والترحيب والمساعدة في إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالأمن ومراجعة جوازات السفر والجمارك، وتوفير وسائل نقل مريحة من المطار وإليه، ومن الطائرة وإليها، بالإضافة إلى نقل الأمتعة عن طريق حمالين مخصصين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد البنفلاح: “تماشيًا مع استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق النمو المستدام، فإننا نهدف إلى تقديم خدمات مميزة تتسم بالرفاهية والسلاسة لكبار الشخصيات من رجال الأعمال.

وأضاف “ومن هنا فقد حرصنا على إطلاق شركة هلا بحرين، المزود المتخصص في خدمات الصالات رفيعة المستوى، وهو ما يمثل إحدى الخطوات بالغة الأهمية التي اتخذتها شركة مطار البحرين لمواكبة الزيادة المتوقعة في أعداد المسافرين عند افتتاح مبنى المسافرين الجديد.

إذ تتبلور استراتيجية برنامج تحديث المطار حول تحسين تجربة السفر لكافة مرتادي مطار البحرين الدولي.

ونحن على يقين أن هلا بحرين ستضيف قيمة لشرائح معينة من عملائنا، كما ستساعد هذه الإيرادات على تطوير جميع الجوانب الأخرى من تجربة السفر في المملكة”.