+A
A-

مجوهرات الزين تطلق مجموعة نينا الجديدة

أطلقت مجوهرات الزين الاسم العريق في عالم المجوهرات مجموعة نينا الجديدة كليًا في جميع محلاتها بمنطقة الخليج العربي في منتصف أكتوبر الماضي.

وتتكون هذه المجموعة المميزة والمصنوعة يدويًا من عقود وأساور ناعمة وأنيقة تتخللها أحجار من الألماس أو الأحجار الكريمة وشبه الكريمة،متصلة بسلاسل من عيار الـ18 قيراط من الذهب الأصفر والأبيض والوردي.

وبمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة،علق الرئيس التنفيذي للشركة ثيو سوارت قائلًا تمثل مجموعة نينا البداية للتصاميم العصرية القادمة من الزين حيث لاحظنا طلبًا متزايدًا من زبائننا على التصاميم العصرية المصنوعة يدويًا تكريمًا للجودة والحرفة اليدوية وذلك ما يمثل الزين تمامًا. ومن هنا سوف نستمر بتطوير وتنويع ما نقدمه لزبائننا في الشرق الأوسط لنوفر ما يتوقون له ويحتاجونه متماشيًا مع ميزانياتهم

يكمن جمال هذه المجموعة بأن صاحبتها تستطيع لبسها بشكل بسيط كقطعة مفردة، أو بإمكانها المزج والتنسيق بين مختلف التصاميم لتخرج بمظهر أكثر عصرية وحداثة.  ومن من اللافت للانتباه أن الأسعار تبدأ من 70 دينارا للأساور، و130 دينارا للعقود، حيث تعكس هذه المجموعة وأسعارها توجه دار الزين نحو تقديم تصاميم أنيقة وعصرية تتناسب مع ذوق الجيل الناشئ، وتتناسب مع قدرتهم الشرائية، هذه المجموعة متوافرة حاليًا في جميع فروع مجوهرات الزين بالبحرين، والسعودية، والإمارات.