+A
A-

سمو محافظ الجنوبية: ترجمة تطلعات الأهالي إلى برامج عمل

أعرب محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة عن عزمه المضي قدما في تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة للقرب والتواصل الفاعل مع أهالي المحافظة بكل الوسائل والصور المحققة لمعرفة أحوال واحتياجات المواطنين ومقيمي المحافظة عن قرب وبشكل مباشر.

وأشار سموه إلى أن تلك الخطوات تأتي اقتداء بنهج الخطى الثاقبة والسديدة التي تنتهجها القيادة الحكيمة منذ قديم الأزل في التواصل والالتقاء بالمواطنين من مختلف مكوناتهم الاجتماعية، وهو ما جعل من مملكة البحرين نموذجا فريدا يحتذى به في اللحمة والترابط بين القيادة والشعب.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية الدور البارز والحيوي الذي تلعبه مجالس الأعيان في طرح القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع وتساهم بشكل مؤثر في معالجة العديد من الأمور التي تصب في نهاية المطاف إلى مصلحة الوطن والمواطن. جاء ذلك لدى زيارة سموه عددا من مجالس أعيان قرى عسكر وجو والدور.

كما بين سمو محافظ الجنوبية خلال الزيارات للأعيان ورواد المجالس الأهداف التي يسعى من خلالها إلى الاستماع إلى احتياجات الأهالي ومعرفة تطلعاتهم عن قرب دون وسيط وبكل شفافية وأريحية لترجمتها إلى برامج عمل تنفذها المحافظة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية.

وأكد سموه أن عمل المحافظة لا يمكن أن يؤتي ثماره على الشكل الأمثل من دون تكاتف وتعاون الأهالي في هذا الجانب، وهو الأمر الذي ستركز عليه المحافظة في جميع خطط عملها تحقيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية.

من جانبهم، أعرب أعيان ورواد مجالس قرى عسكر وجو والدور عن شكرهم وتقديرهم لمبادرات سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، معبرين عن اعتزازهم بنهج الزيارات والتواصل الذي يقوم به سموه وسعة صدره للاستماع إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم مؤكدين مساندتهم ودعمهم الأهداف النبيلة التي يسعى إليها سموه لخدمة أهالي ومناطق المحافظة الجنوبية، مبدين تعاونهم وتضافرهم التام في تأدية الدور الإيجابي المنشود الذي تضطلع به المجالس في تعزيز القيم والمبادئ الحميدة.