+A
A-
الأحد 28 يونيو 2026
وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الباكستاني
أجرى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية اليوم، اتصالا هاتفيا مع معالي السيد محمد إسحق دار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.
جرى خلال الاتصال، مناقشة أوجه العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وبحث مستجدات الأوضاع الاقليمية، وتبادل وجهات النظر حول سير المفاوضات بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران بوساطة باكستانية قطرية، بالاضافة إلى بحث القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
