+A
A-

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزيرة خارجية كندا

 تلقى سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من معالي السيدة أنيتا أناند، وزيرة خارجية كندا.

وقد أعربت وزيرة الخارجية الكندية عن إدانة بلادها للاعتداء الإيراني على مملكة البحرين الذي جرى اليوم، والانتهاك غير القانوني لسيادة المملكة، معبرة عن تضامن كندا مع المملكة، مؤكدة على ضرورة احترام جميع الأطراف لبنود اتفاق وقف إطلاق النار، والعمل على إيجاد حل عادل ودائم للصراع، متمنية للمملكة دوام الأمن والاستقرار والازدهار.    

وقد أعرب سعادة وزير الخارجية عن شكره لوزيرة الخارجية الكندية على ما عبرت عنه من إدانة واستنكار للاعتداء الإيراني الآثم على مملكة البحرين اليوم، ومشاعر التضامن الصادق مع المملكة في ما تتخذه من إجراءات وتدابير للدفاع عن سيادتها وأمنها واستقرارها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها، مشيدًا بما يربط بين البلدين الصديقين من تعاون ثنائي وتنسيق مشترك، معربًا عن تمنياته لكندا بدوام التقدم والنماء والازدهار.