+A
A-

نائب رئيس مأتم الخضر بقرية بني جمرة: التوجيهات الملكية عززت الشراكة المجتمعية وأسهمت في نجاح موسم عاشوراء

تقدم نائب رئيس مأتم الخضر بقرية بني جمرة السيد صالح منصور كاظم بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، على الرعاية الكريمة لموسم عاشوراء ، معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم لكافة الجهات الحكومية ذات العلاقة وبالأخص وزارة الداخلية ووزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، على جهودهم وتعاونهم في إنجاح موسم عاشوراء لهذا العام. وأكدوا أن التوجيهات الملكية السامية كان لها الأثر البالغ في ترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية وتعزيز التعاون بين الجهات الرسمية والمجتمع، بما يعكس النهج الحضاري لمملكة البحرين في احترام الحريات الدينية وتوفير الأجواء الملائمة لإحياء الشعائر، سائلين المولى عز وجل أن يديم على مملكة البحرين نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمواطنين.