+A
A-

رؤساء المآتم والمواكب: الرعاية الملكية العامل الأول في نجاح موسم عاشوراء

رفع رؤساء المآتم والمواكب الحسينية بمناسبة اختتام موسم عاشوراء لهذا العام، أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام صاحب الجلالة الملك المعظم، على رعايته الكريمة واهتمامه المتواصل بتوفير الأجواء المناسبة لإحياء الشعائر الدينية، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على متابعته الحثيثة ودعمه المستمر لكل ما يسهم في إنجاح هذه المناسبة الدينية والوطنية.
وعبروا عن بالغ التقدير وعظيم الامتنان إلى مقام ملك البلاد المعظم على ما يوليه جلالته على الدوام من توجيه واهتمام بإحياء المناسبات الدينية، ولا سيما ذكرى عاشوراء، ما يرسّخ مكانة البحرين التاريخية كواحة آمنة للتعايش والمحبة والإخاء الوطني تحتضن وتحمي الحريات الدينية بشعائرها المختلفة.
وأكدوا أن الرعاية الملكية السامية لموسم عاشوراء كانت العامل الأول في نجاح موسم عاشوراء، مشيرين إلى أن تسخير جميع الجهود الحكومية لإتمام هذه المناسبة وتوفير كل متطلباتها واحتياجاتها، يؤكد انفتاح المجتمع البحريني بجميع أطيافه على الحرية الدينية والتعددية المذهبية.
وتوجه رؤساء المآتم والمواكب الحسينية بالشكر والتقدير إلى الحكومة، وإلى جميع الوزارات والمؤسسات والجهات الرسمية التي سخّرت إمكاناتها، وعملت بروح المسؤولية والتعاون، بما أسهم في توفير بيئة آمنة ومنظمة مكّنت المواطنين والمقيمين من إحياء مراسم عاشوراء بكل يسر وطمأنينة، سائلين الله تعالى أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.