هادي آل أسعد: الرعاية الملكية والتكامل الرسمي وفرا بيئة آمنة ومنظمة لإنجاح موسم عاشوراء بمأتم عين الدار
رفع السيد هادي السيد هاشم آل أسعد، رئيس مأتم عين الدار، أسمى آيات الشكر والامتنان والعرفان إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، تقديراً للرعاية الملكية الكريمة والدعم اللامحدود الذي تحظى به المواسم الدينية في مملكة البحرين، ولا سيما موسم عاشوراء، بما يهيئ الأجواء الآمنة والمطمئنة لإحياء الشعائر في مأتم عين الدار وباقي مآتم المملكة.
وأعرب رئيس مأتم عين الدار عن بالغ تقديره واعتزازه بالجهود الكبيرة والتوجيهات السديدة لمعالي وزير الداخلية، مشيداً بالعطاء المتميز لكافة منتسبي الوزارة والأجهزة الأمنية في تنظيم الحركة وتأمين الفعاليات بكل سلاسة ويسر. كما أثنى على التعاون والتنسيق المستمر مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، ومجلس الأوقاف الجعفرية، وكافة الجهات الخدمية والبلدية والصحية التي عملت بروح الفريق الواحد لتوفير بيئة منظمة ومستقرة للمعزين.
وفي السياق ذاته، تقدم السيد هادي آل أسعد بخالص الشكر والتقدير إلى جميع أعضاء اللجان التنظيمية، الكوادر التطوعية، والخطباء، وكافة أهالي المنطقة الذين جسدوا بوعيهم وتفانيهم أروع صور الشراكة المجتمعية والمسؤولية الوطنية، مما أسهم بشكل فاعل في إبراز الموسم بالشكل المشرف الذي يعكس النهج الحضاري لمملكة البحرين القائم على التسامح والتعايش.
واختتم رئيس مأتم عين الدار تصريحه بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين قيادةً وشعباً، وأن يديم عليها نعم الأمن والأمان والازدهار، وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال.