+A
A-
الأربعاء 24 يونيو 2026
مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية تقدم واجب العزاء في وفاة الابنة الكبرى لملك مملكة تايلند
قامت السفيرة الدكتورة الشيخة منيرة بنت خليفة آل خليفة، مدير عام أكاديمية محمد بن مبارك آل خليفة للدراسات الدبلوماسية، اليوم، بزيارة إلى سفارة مملكة تايلند لدى مملكة البحرين، لتقديم واجب العزاء في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها ماهيدول، الابنة الكبرى لملك مملكة تايلند.
وقد أعربت مدير عام الأكاديمية لسعادة السيد سوماتي تشولاجاتا، سفير مملكة تايلند الصديقة لدى مملكة البحرين، عن خالص تعازي ومواساة مملكة البحرين لحكومة وشعب مملكة تايلند في وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة باجراكيتيابها ماهيدول، متمنيةً لهم جميل الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم.
