+A
A-
الأربعاء 24 يونيو 2026
وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان
استقبل معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن وكيل وزارة الداخلية المهندس أحمد علي الدرازي رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان .
وخلال اللقاء، أكد معالي وكيل وزارة الداخلية حرص الوزارة على مواصلة التعاون مع المؤسسة الوطنية لحقوق الانسان بما يسهم في تنفيذ الخطط الوطنية لتعزيز وحماية حقوق الإنسان في مملكة البحرين .
كما تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي تسهم في تعزيز مبادئ حقوق الانسان .
