وزارة الخارجية تطلق حملتها التوعوية السنوية "أمّناكم الله"
أطلقت وزارة الخارجية حملتها التوعوية السنوية "أمّناكم الله"، وذلك انطلاقًا من حرصها على تعزيز الوعي لدى المواطنين الكرام بالخدمات القنصلية التي تقدمها الوزارة وبعثات مملكة البحرين الدبلوماسية في الخارج، بما يسهم في ضمان حصولهم على الدعم والمساندة عند الحاجة، حيث تأتي هذه الحملة في إطار المبادرات الداعمة للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة "بحريننا".
وتستمر الحملة طوال فترة فصل الصيف، مركزة على إبراز الخدمات القنصلية التي تقدمها الوزارة والبعثات الدبلوماسية للمواطنين خارج المملكة، والتعريف بآليات الاستفادة منها، إلى جانب تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي يضطلع به موظفو البعثات الدبلوماسية ومركز الاتصال والمتابعة بوزارة الخارجية في خدمة المواطنين ومتابعة شؤونهم والاستجابة لاستفساراتهم وطلباتهم على مدار الساعة.
كما تستعرض الحملة جهود الوزارة في تقديم الرعاية القنصلية للمواطنين من خلال عرض إحصائيات ومؤشرات تعكس حجم العمل الذي يتم إنجازه عبر البعثات الدبلوماسية ومركز الاتصال والمتابعة، بالإضافة إلى التعريف بقنوات التواصل الرسمية المتاحة للمواطنين مع الوزارة والبعثات في الخارج، بما يعزز سرعة الوصول إلى الخدمات وتقديم المساندة اللازمة في مختلف الظروف.
ويمكن للمواطنين الكرام متابعة الحملة التوعوية السنوية "أمّناكم الله" عبر المنصات الرقمية التابعة لوزارة الخارجية @bahdiplomatic أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة، مع تمنيات وزارة الخارجية للجميع بدوام السلامة والأمان، وأمّناكم الله.
