+A
A-

وزير الخارجية يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين

استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، بمقر الوزارة اليوم، سعادة السيدة ستيفاني هاليت، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء، التأكيد على عمق العلاقات التاريخية والشراكة الاستراتيجية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية الصديقة وما تشهده من تقدمٍ ونماءٍ ملحوظين في مختلف الأصعدة، وبحث سبل تعزيز وتنمية أوجه التعاون والتنسيق الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين بما يعود بالخير والمنفعة عليهما وعلى شعبيهما.

كما جرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر حيال التطورات الإقليمية، ومستجدات الأوضاع الراهنة وتداعياتها على الأمن الإقليمي والاقتصاد العالمي، إلى جانب بحث آفاق التعاون والتنسيق المشترك إزاء القضايا الإقليمية المعروضة على مجلس الأمن.

حضر اللقاء، السفير الدكتور يوسف عبدالكريم بوجيري مدير عام الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، والسفير سعيد عبد الخالق سعيد رئيس قطاع التنسيق والمتابعة.