+A
A-
الخميس 05 فبراير 2026
محافظ العاصمة يبحث مع رئيس الأوقاف الجعفرية المشاريع والبرامج المشتركة
استقبل معالي الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، السيد يوسف بن صالح الصالح، رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية، وذلك في إطار تعزيز أوجه التعاون والتنسيق بين المحافظة ومجلس الأوقاف.
وخلال اللقاء، رحب معالي المحافظ برئيس المجلس، واستعرض الجانبان سبل التعاون المشترك في البرامج والمشاريع المجتمعية، مؤكداً حرص محافظة العاصمة على توطيد علاقاتها مع المؤسسات الأهلية والرسمية لدعم المبادرات التي تسهم في خدمة الأهالي والنهوض بجودة حياة المواطنين.
من جانبه، ثمن رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية جهود محافظة العاصمة في تعزيز التواصل مع الأهالي ومؤسسات المجتمع المدني، مشيداً بمبادرات المحافظة التي تلامس احتياجات المواطنين وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة.