+A
A-

“الكريكيت” تنتشر في المساحات الرملية المفتوحة بالبحرين

في السنوات القليلة الماضية، بدأت لعبة الكريكت تنتشر بشكل واضح في مملكة البحرين، عبر الاهتمام المتزايد الذي تبديه اللجنة الأولمبية بتطوير وإدخال ألعاب جديدة على مصفوفة الألعاب الرياضية الرسمية.

ونلحظ ممارسة هذه اللعبة في المساحات الرملية المفتوحة في مختلف مناطق البحرين؛ لأنها لا تحتاج إلى تجهيزات كبرى، فيتجمع نحو 20 إلى 30 شخصًا، خصوصا من الجاليات الآسيوية؛ ليتنافسون فيما بينهم، وتبدو الإثارة على أشدها، ما يلفت انتباه المارة.

وقد كان لـ “البلاد” وقفة مع هذا الانتشار، عبر عرض هذه الصور التي التقطها الزميل المصور خليل إبراهيم في ساحة قريبة من مدينة زايد.