+A
A-

وزير الإعلام يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة "وطني الإمارات"

استقبل سعادة الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، اليوم الأربعاء، سعادة ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة "وطني الإمارات"، حيث بحث معه عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وخلال اللقاء، أكد وزير الإعلام عمق علاقات الأخوة والمحبة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في كل المجالات، في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، حفظهما الله ورعاهما.

وأشاد وزير الإعلام بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من نهضة وتطور في شتى المجالات، ومن بينها الإعلام، وما تمتلكه من إمكانيات تقنية متقدمة وكوادر إعلامية متميزة، منوهًا بنجاحات دولة الإمارات في الاستثمار بالمجال الإعلامي، وما توليه من اهتمام بتقديم مضمون إعلامي يحمل رسالة وطنية تحقق التأثير والانتشار.

وأكد وزير الإعلام أن التعاون الإعلامي بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يشهد تطورًا مستمرًا، بما يعكس الرغبة المتبادلة في تعزيز دور الإعلام في مساندة جهود التنمية في البلدين الشقيقين، والحفاظ على الهوية الوطنية والخليجية والعربية، وتقديم صورة إيجابية للعالم عن الوجه الحضاري للشعوب الخليجية والعربية.

وأشاد وزير الإعلام بمؤسسة "وطني الإمارات"، وما تقدمه من مبادرات لترسيخ قيم الانتماء والولاء والاعتزاز بالهوية الوطنية في المجتمع الإماراتي الشقيق ومن بينها "البرلمانيون الشباب"، وما توليه من اهتمام بتعزيز التقارب بين الشباب في البلدين الشقيقين من أجل صقل مواهبهم وتنمية قدراتهم في كل ما يحقق الخير والنفع للبلدين.

من جانبه، أعرب السيد ضرار بالهول الفلاسي المدير التنفيذي لمؤسسة "وطني الإمارات"، عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير الإعلام على اهتمامه بتعزيز علاقات التعاون بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدًا بما وصل إليه الإعلام في مملكة البحرين من تطور عبر تقديم مضمون يدعم قيم الوطنية والانتماء.

وأكد حرص المؤسسة على توطيد التعاون مع مختلف المؤسسات ذات العلاقة في مملكة البحرين بما يدعم الأهداف المشتركة في ترسيخ قيم المحبة والحوار والتعايش، ويسهم في تنشئة أجيال شابة تحافظ على الهوية الوطنية والخليجية والعربية والإسلامية وتعتز بها.