+A
A-

الصحافة البحرينية ركيزة أساسية في المسيرة التنموية الشاملة

هنأ سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام لمجلس النواب، كافة العاملين والمنتسبين للقطاع الصحفي والإعلامي في مملكة البحرين، بمناسبة يوم الصحافة البحرينية، والذي يوافق السابع من شهر مايو من كل عام.

مشيدا بجهود وأعمال وعطاء الصحافة والإعلام، في تحقيق الرسالة النبيلة، وترسيخ المهنية، وتكريس الكلمة الموضوعية، وإبراز المنجزات الحضارية، في ظل المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وبدعم ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأضاف سعادة الأمين العام لمجلس النواب إن ما تزخر به الصحافة الوطنية من خبرات وكفاءات، وما تشهده من عمل مهني وإبداع، وحرص على الوطن ومصالحه، يأتي امتدادا لمسيرة الصحافة البحرينية المشرفة والعريقة، بروادها الأجلاء، وأساتذتها الكرام، وأجيالها الشباب، واسهاماتها البارزة، ودورها الحيوي في كافة المراحل والمحطات الوطنية.

مؤكدا المستشار راشد بونجمة أن للصحافة الوطنية دور حيوي وتنموي، ومؤثر وإيجابي، في دعم العمل النيابي والديمقراطي، وفي نقل أعمال المجلس للرأي العام، وتحقيق التفاعل الوطني الرامي إلى تطوير العمل والانجاز، وهو محل تقدير واعتزاز من معالي رئيس مجلس النواب والسادة الأعضاء والأمانة العامة، التي تتشرف بمد جسور التعاون البناء وتوثيق العمل المشترك مع الصحافة والصحفيين.

ومعربًا عن بالغ الشكر والامتنان لما تقوم به وزارة الإعلام، ومركز الاتصال الوطني، وجمعية الصحفيين البحرينية، والمؤسسات الصحفية والإعلامية، وكافة منتسبيها، وجميع الكتاب والمبدعين والعاملين في القطاع الصحفي والإعلامي، في أداء رسالتهم الوطنية النبيلة، ومتمنيا للجميع الخير والتوفيق.