+A
A-

ثلاثينية تحرق “برنوص” غرفتها ووالدها يجرها للمحاكمة

أشعلت امرأة ثلاثينية النار في بطانية بغرفتها في منزل والدها الأمر الذي ادى إلى تصاعد الدخان الكثيف في الغرفة، وحدا بوالدها بالتقدم ببلاغ ضدها.

وتشير تفاصيل الواقعة بحسب شهادة والد المتهمة بأنه لاحظ في الفترة تغيرا في تصرفات ابنته المتهمة (39 عاما) قبل الواقعة بعدة أيام، حيث كانت دائمة الصراخ وبعثرة محتويات المنزل، وعليه حاول التحدث معها بشأن ذلك، ولكن دون جدوى.

حيث وقعت الحادثة في الصباح وكان ذلك عند أخبار شقيقة المتهمة لوالدها عن وجود دخان يتصاعد من غرفة المتهمة، وعليه توجه على الفور للغرفة وشاهد الدخان ينبعث من دورة المياه ووجود بطانيات تشتعل بالنار فقام بإطفائها بالماء وكانت الغرفة مليئة بالدخان الكثيف.

وأضاف والد المتهمة في شهادته بأنها ليست المرة الأولى التي تقوم ابنته المتهمة بإشعال الحريق، كما ثبت بتقرير الدفاع المدني أن الحريق مفتعل بفعل فاعل وأدى إلى تضرر البطانية بنسبة 80 % والغرفة بنسبة 5 % من نتيجة الدخان.

وعليه أسندت النيابة العامة للمتهمة بأنها أشعلت عمدا حريق في منزل والدها المجني عليه الأمر الذي كان من شأنه تعريض حياة الناس وأموالهم للخطر، ومن جانبها حددت المحكمة الكبرى الجنائية جلسة 5 مايو المقبل للنظر في القضية.