+A
A-

تكريم الفائزين بمسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

قام فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري المستشار الديني في رئاسة الحرس الوطني، بتكريم الفائزين بمسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم وتلاوته، وذلك يوم الأربعاء  27 مارس ، في جامع معسكر الصخير، بحضور عدد من الضباط  وضباط الصف والأفراد من منتسبي الحرس الوطني.

وقد أجريت التصفيات المؤهلة لمسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ وتلاوة القرآن الكريم لمنتسبي الحرس الوطني وأبنائهم وفق عادتها السنوية، بالتزامن مع قدوم الشهر المبارك، بناءً على توجيهات الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وبمتابعة من معالي الفريق الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني.

وأشار فضيلة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري إلى أن إتقان تلاوة القرآن الكريم وتجويده له مكانة خاصة في مملكة البحرين، وذلك لجهود المملكة الواسعة  في نشر التلاوة والتدريس الصحيحين وتعليمها لمختلف الأجيال، مؤكدا أن مسابقة سمو رئيس الحرس الوطني لحفظ القرآن الكريم ، تعكس الجهود الطيبة في إعلاء شأن كتاب الله سبحانه وتعالى والحث على قراءته وتدبر معانيه.

 وأضاف أن هذه المسابقة وبفضل الله تعالى تواصل نجاحها في زيادة مستوى الإقبال عليها والتنافس فيها بين منتسبي الحرس الوطني عاما بعد عام، مما يحقق أهدافها بإشاعة حفظ كتاب الله عز وجل.