+A
A-

مجموعة بنك البحرين الوطني تُنظم حفل تخرج برنامج "RISE"

احتفت مجموعة بنك البحرين الوطني بتخريج دفعتين من برنامج "RISE"، والذي شارك فيه ما يقارب 40 موظفًا بحرينيًا من بنك البحرين الوطني وبنك البحرين الإسلامي على مدار الـ 18 شهرًا الماضية.
وقد حضر الحفل كلاً من أعضاء مجلس إدارة بنك البحرين الوطني و بنك البحرين الإسلامي وفريق الإدارة التنفيذية للمجموعة  إلى جانب موظفي كلا البنكين. وجاء الحفل لتكريم جهود المشاركين الذين استكملوا بنجاح كافة متطلبات التخرج من برنامج "RISE" التدريبي، والاحتفاء بإنجازاتهم المتمثلة في تحقيق أهداف ومهام رئيسية وتنفيذ مشاريع متنوعة.
وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد محمد مازن مطر رئيس إدارة رأس المال البشري لمجموعة بنك البحرين الوطني: "نؤمن في مجموعة بنك البحرين الوطني بأهمية رفع إمكانات كفاءاتنا الموهوبة، وهو ما ينعكس في مساعينا الحثيثة لتزويدهم بالمهارات الأساسية والمعارف والخبرات القيمة التي من شأنها دفع عجلة نجاحهم المستمر. وإنما يجسد برنامج "RISE" التزامنا الدائم والمتواصل بالاستثمار في رأس المال البشري ، ونحن نهنئ جميع الخريجين نظير جهودهم المتفانية في إتمام البرنامج بنجاح."
وجدير بالذكر أن أجندة الحفل تضمنت استعراض الخريجين لمهاراتهم ومعارفهم المكتسبة، وذلك عبر تقديم عروض لمشاريعهم المبتكرة. واختتم الحفل بتكريم الموظفين المشاركين في البرنامج .
تواصل مجموعة بنك البحرين الوطني الاستثمار في المبادرات المؤثرة التي تسهم في احتضان وتمكين الكفاءات الوطنية الموهوبة في المجال المصرفي والمالي، بما يدعم هدفها المتمثل في خلق جيل واعد من قادة مستقبل القطاع.