+A
A-

"ألبا" يتخطى "بابكو للتكرير" ويحقق المركز الثاني في دوري الشركات الكروي

حقق فريق ألبا المركز الثاني في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق بابكو للتكرير بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الأخير من منافسات المسابقة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.
وذهب لقب المسابقة لفريق الكهرماء بعد تصدر المسابقة برصيد 23 نقطة عن جدارة وأستحقاق، في حين فريق ألبا حقق المركز الثاني برصيد 20 نقطة وهو الفريق الذي كان ينافس بقوة على اللقب لكن النتائج الأخيرة أدت لفقدان الفرصة، لكن عودته للفوز أمس الأول ضمن له المركز الثاني ورفع الحالة المعنوية للاستعداد للكأس بعد مباراة مفتوحة تبادل فيها الفريقان الهجمات أفتتح ألبا باب التسجيل عند الدقيقة "22" بواسطة اللاعب مصعب الشاعر، فريق بابكو للتكرير حاول العودة لكن إضاع بعض الفرص التي أتيحت للمهاجمين لينتهي الشوط الأول بتقدم ألبا بهدف دون رد.
في الشوط الثاني جاءت بدايته قوية إلى فريق ألبا الذي سجل هدف سريع عند الدقيقة "47" عن طريق اللاعب عمر عبدالعزيز وهو الذي منح الفريق أفضلية في هذا الشوط، في المقابل لم يكن فريق بابكو للتكرير في أفضل حال في هذا الشوط مع عدم الفاعلية الهجومية وعدم أستغلال الفرص المهمة لتنتهي المباراة بفوز ألبا بهدفين نظيفين.