+A
A-

السعودي العطية يشارك رفقة نجوم العالم في بطولة البحرين الدولية للجولف

سيشارك اللاعب السعودي خالد وليد العطية رفقة نجوم العالم في بطولة البحرين للجولف المقدمة من "بابكو إنرجيز"، التي تعد بأن تكون حدثاً بارزاً لرياضة الجولف ذات المستوى العالمي، مع عودة جولة دي بي ورلد إلى نادي الجولف الملكي في الفترة من 1 إلى 4 فبراير. وسيحظى عشاق الجولف بمتابعة خاصة لنجوم مميزين مثل: توماس بيورن أسطورة كأس رايدر، رافا كابريرا بيلو، راسموس هوجارد، وبابلو لارازبال المتوجين بالعديد من الألقاب في مسيرتهم.

وبينما تسعى هذه الأسماء الكبرى لتحقيق مجد الفوز باللقب، ستوفر البطولة أيضاً فرصة لأفضل اللاعبين المحليين في المنطقة لاكتساب الخبرة الأساسية باللعب جنباً إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم.

تأهل السعودي خالد وليد العطية بعد فوز مثير للإعجاب بفارق سبع ضربات في بطولة البحرين المفتوحة للهواة، بينما حصل فهد عبدالله أيضاً على مقعد إلى جانب أفضل لاعبي جولة دي بي ورلد بعد حصوله على أفضل مركز على صعيد لاعبي البحرين في نفس البطولة.

وقال فهد عبدالله: "أنا متحمس للغاية للمشاركة في بطولة البحرين المقبلة المقدمة من "بابكو إنرجيز"، في النادي الملكي للجولف، وأنا فخور بتمثيل مملكة البحرين، وخاصة وزارة الداخلية البحرينية، ولا أستطيع الانتظار لكي استمتع بدعم الجماهير المحلية".

وأضاف: "أود أن أشكر الاتحاد البحريني للجولف لمنحي هذه الفرصة للتنافس ضد بعض أفضل اللاعبين في العالم، ومدربي جيمي إلسون لمنحي الثقة للقيام بذلك، كما أود أيضاً أن أشكر وأهنئ الجميع في نادي الجولف الملكي الذين عملوا بجد لتنظيم هذا الحدث. لقد تحسن ملعب الجولف بسرعة خلال الأشهر القليلة الماضية، وسيكون اللعب فيه في ظل ظروف البطولة تحدياً كبيراً. أنا متأكد من أن اللاعبين المحترفين سيكونون معجبين للغاية بجودته".

وختم: "أنا متأكد أن هذه البطولة ستشكل حافزاً لنمو لعبة الجولف في البحرين، وأكثر من أي أمر آخر، أنا فخور بأن أكون جزءاً من ذلك".

وسينضم إلى فهد عبدالله، أحمد محمد راشد، صاحب أفضل نتيجة للاعب بحريني في كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف، ومواطنه خليفة محمد خليفة الذي حصل على بطاقة المشاركة بفضل الفوز في تصفيات المنتخب الوطني 2024، بينما تلقى المحترف الإماراتي جوشوا جرينفيل وود، بطاقة دعوة أيضاً، لينضم إلى هذا الحدث المرصع بالنجوم.

وقال راشد: "أنا متحمس للغاية للمشاركة في بطولة البحرين المقدمة من "بابكو إنرجيز"، كلاعب هاوٍ من منتخب البحرين للجولف. لا أستطيع الانتظار للعب مع محترفي جولة دي بي ورلد القادمين إلى البحرين. أود أن أشكر النادي الملكي للجولف على استضافته مثل هذه البطولة الرائعة، والاتحاد البحريني للجولف على الفرصة التي قدموها لأفضل اللاعبين البحريين في بطولة كأس جلالة الملك حمد الدولية للجولف".

وختم: "أتطلع إلى اللعب في نادي الجولف الملكي، فالملعب في حالة رائعة".

وقال دعيج خليفة العيد، نائب رئيس الاتحاد البحريني للجولف: "تمثل هذه البطولة فرصة كبيرة للاعبي منتخبنا الوطني للعب جنباً إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في العالم، وإلقاء نظرة فاحصة على كيفية تمكن هؤلاء اللاعبين من تحقيق أفضل النتائج يوماً بعد يوم. لا شك أن لاعبينا البحرينيين الثلاثة يتمتعون بأداء سليم، لكن هذه الفرصة ستساعدهم على تعزيز مهاراتهم في اللعب، وتعلم مهارات جديدة، خاصة في الملاعب العشبية، بالإضافة إلى تحسين إدارة الملعب. كما أنه سيشجع نخبة لاعبي الجولف البحرينيين الآخرين على العمل بجد على تطوير أدائهم للحصول على نفس الفرصة في السنوات المقبلة".

الدخول العام إلى بطولة البحرين مجاني للجماهير، حيث تم تسجيل أكثر من 3,500 شخص للحضور. هناك أيضاً مجموعة من التجارب المتميزة المتاحة، وعلى الرغم من بيع تذاكر المبيعات المبكرة بالكامل، إلا أنه لا يزال من الممكن شراؤها بسعر ترويجي خاص.

ستشمل جميع التذاكر الدخول إلى ساحة القرية الخاصة بالبطولة، والتي ستوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها. سيتم الترفيه عن الصغار في منطقة الأطفال من خلال الرسم على الوجوه، محطات الزينة والفنانين المتجولين، بينما ستضمن الموسيقى الحية من الفرق المحلية ودروس الجولف المجانية وشاحنات الطعام، والنشاط المخصص لعرض الثقافة البحرينة، استمتاع المشجعين بالإثارة خارج الملعب تماماً كما هو الحال في منافسات الجولف داخل ملعب النادي الملكي للجولف.

يجب على المتفرجين التسجيل هنا للحصول على دخول عام مجاني. للبقاء على إطلاع بأخبار البطولة، تابع الحساب @bahraingolfchamps على إنستغرام.