+A
A-

رئيس "أمانة العاصمة": مشروع تطوير شارع الفاتح يدعم الحركة الاستثمارية والسياحية

أشاد سعادة المهندس صالح طاهر طرادة رئيس مجلس أمانة العاصمة بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بزيارة مشروع تطوير شارع الفاتح إيذاناً بافتتاحه رسمياً.

أكد سعادة المهندس صالح طاهر طرادة رئيس مجلس أمانة العاصمة أن شارع الفاتح يمثل أحد الشوارع الحيوية المهمة في العاصمة، حيث يربط بين عدد من المناطق المهمة والتي تمثل مقصداً للمواطنين والمقيمين والزوار.

وأوضح بأن المشروع هو أحد المشاريع الاستراتيجية التي تسهم  في زيادة الحركة المرورية وسهولة التنقل وتقليل الوقت على مستخدمي الطريق، ويصب في دعم عجلة الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة.

وأشاد طرادة بجهود وزارة الأشغال في تنفيذ وتطوير مشاريع البنية التحتية بما يواكب التطور العمراني والاستثماري الذي تشهده مملكة البحرين.

وتابع بأن افتتاح الأعمال النهائية للمشروع سترفع من جودة الحركة المرورية من خلال توفير حركة حرة دون توقف وبكل انسيابية، لافتاً إلى أن الافتتاح في هذا الوقت، وبالتزامن مع إحتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية، يمثل احتفالاً بالمزيد من الإنجازات.

ونوه طرادة بالتنسيق الكبير بين وزارة الأشغال ومجلس أمانة العاصمة بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة ويحقق المصلحة العامة، ويعزز تحسين جودة البنية التحتية والخدمات المقدمة، مؤكداً أن هذه المشاريع تصب في صالح دعم التطور العمراني والاستثماري والحركة الاقتصادية والسياحية في العاصمة.