+A
A-

“DOME للحجر الطبيعي” تحتفل بمرور 15 عاما على العطاء المتميز بالساحة الإبداعية

عبر المدير العام لشركة “DOME” علي المتروك عن بالغ اعتزازه وفخره لما وصلت إليه الشركة من تقدم وازدهار؛ بفضل العملاء والكوادر المؤهلة من الموظفين، مؤكدًا أن البدايات كانت في مجال الرخام، ومع التوسع المثمر أصبحت الشركة تقدم مشروعاتها من تصميم وتنفيذ حتى انتهاء المشروع بكامل رونقه وتسليمه للزبون. 
وأشار إلى أنهم حريصون على مواكبة مجريات السوق، لذلك سيتم افتتاح فرعهم الجديد السنة المقبلة 2024 في منطقة الهملة، ومنها ستشهد الشركة توسعًا على المستوى الخليجي، كما أشار المتروك إلى أن أحد أهم أسباب نجاح الشركة هو الاعتماد على الكوادر البحرينية الوطنية المعطاءة في هذا المجال. 
وفي السياق ذاته، أشادت نصرة راشد، إحدى الكوادر العاملة في الشركة، بجهود الشركة التي تمنح المرأة البحرينية مساحتها الإبداعية الخاصة، والتي تدعم الرؤى المتطورة في المجال الهندسي.
من جهته، قال مدير العمليات فاضل شرف إن النجاح مرتبط بالبيئة العملية للشركة، والتي تمنح الموظف الثقة العالية للعمل والتطوير والإنجاز، ضمن فريق احترافي استطاع أن يصنع الفارق في السوق البحرينية.
وقالت الشابة سكينة ماهر، إحدى عناصر التطوير الإبداعي من الكوادر البحرينية، إن الشركة تمتلك الأدوات التي تؤهلها لتحقيق طموحاتها وأهداف فريق العمل الناجح، مؤكدة أن الفرصة أعطت للمرأة البحرينية أولاً؛ إيمانا بتميزها.
وفي السياق ذاته، قال حسن حرم، الذي يعمل في قسم المبيعات، إن الشركة تتميز بالثقة والأمانة والجودة العالية.