+A
A-

مجموعة ترافكو تُجدد حصولها على شهادة الأيزو (22000:2018) وشهادة HACCP

أعلنت مجموعة ترافكو ش.م.ب، إحدى كبريات الشركات المتخصصة بصناعة وإستيراد وتوزيع المواد الغذائية في مملكة البحرين، تجديد حصولها على شهادة الأيزو (22000:2018) وشهادة HACCP  الصادرة من الشركة العالمية TUV NORD  وبتصديق من مركز الإمارات العالمي للإعتماد . 

جاء تجديد هذه الشهادات بعد مراجعة شاملة وتدقيق واسع على النظام المتبع لدى الشركة شمل الأمن الغذائي ومستوى كفاءة الخدمات بالإضافة إلى إجراءات السلامة الشاملة. 

يؤكد هذا الإنجاز على إستراتيجية الشركة للحفاظ على أعلى مستوى من الجاهزية المتوافقة مع معايير الأيزو (22000:2018) وHACCP وقد تكللت جهود الشركة للسنة الرابعة على التوالي في إجتياز التدقيق الدوري حيث يضاف الحصول على هذه الشهادات إلى سلسة إنجازات الشركة والتي تعكس إلتزامها الراسخ في تحقيق إستراتيجية الإستدامة بأعلى المعايير العالمية المعتمدة. 

وقد صرح الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد عزام مطرجي أن لمن دواعي فخرنا أن نعلن عن تجديد شهادة الأيزو (22000:2018) وشهادة HACCP  وذلك حرصاً من مجلس إدارة المجموعة والإدارة التنفيذية على تبني إستراتيجية معيارية تضمن سلامة الامن الغذائي والشفافية في المعاملات التجارية. 

وإضاف إن شهادة الأيزو (22000:2018) وشهادة HACCP  تعدان معياراً دولياً تسعى كبرى الشركات للحصول عليها مما يتيح للمؤسسات والأفراد التفاعل بثقة مع المجموعة من خلال المعاملات التجارية.