+A
A-

اتحاد كمال الأجسام يعلن عن فتح باب التسجيل للدورة الدولية للمدربين للمستوى الثاني

يعلن الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية عن فتح باب المشاركة في دورة مدربي اللياقة البدنية وبناء الأجسام للمستوى الثاني والتي ستقام يومي الجمعة والسبت الموافق 14 و 15 شهر يوليو القادم بفندق قولدن توليب وذلك بالتعاون مع أكاديمية IFBB الدولية والتي تتخذ من دبي بدولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها.

حيث ستناقش في الدورة العديد من المحاور أبرزها التغذية في جدول التدريب الشخصي، العناصر الغذائية والتوازن الغذائي، أضرار المنشطات وبدائلها، المكملات الغذائية ومحاور متنوعة أخرى.

وسيحاضر في دورة المستوى الثاني المحاضر والحكم الدولي المهندس وليد عبدالكريم، ولمزيد من الاستفسار الرجاء التواصل على رقم 37515166.

وتأتي هذه الدورة استكمالا لسلسلة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية IFBB والتي انطلقت أولى دوراتها خلال شهر أكتوبر العام الماضي بمشاركة مميزة، حيث يحصل المشاركون على شهادات معتمدة من الأكاديمية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وتبلغ رسوم المشاركة 200 دينار بحريني.

 

ويولي الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية إهتمام كبيراً بالجانب التدريبي والأكاديمي وتقديم دورات أكاديمية متخصصة في هذا الجانب دعماً لرياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية والمدربين والمختصين في هذا المجال خصوصاً أنها تتضمن العديد من المحاور، حيث سيحصل المشاركون بعد اجتياز الاختبار شهادة دولية معتمدة من الأكاديمية الدولية.

كما أنها تأتي ضمن سلسلة الدورات التدريبية المتواصلة لنيل شهادة الماجستير، حيث أقيمت دورة المستوى الأول خلال شهر أكتوبر العام الماضي وشهدت مشاركة مميزة.