+A
A-

تمديد عروض شهر رمضان لخدمات نيسان للسيارات وصولا الى 40%!

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، عن تمديد عروض خدماتها الرمضانية المذهلة بسبب ارتفاع الطلب عليها.

تشمل هذه العروض بعض الخدمات الاستثنائية التي تقدمها الشركة ومنها، تغيير زيت المحرك والفلتر ابتداءً من 17.200 د.ب، وتغيير وسادة الفرامل ابتداءً من 27.500 د.ب، وتغيير فلتر مكيف الهواء ابتداءً من 20.900 د.ب، وكذلك خصم يصل إلى 30٪ على عقد الصيانة، وخصم حتى 40٪ على خدمة العمالة، وخصم حتى 30٪ على صباغة وسمكرة السيارة، وخصم حتى 30٪ على إكسسوارات وبضائع نيسان الأصلية، وبالإضافة إلى 30٪ على خدمة حماية النانو والتلميع.

يمكن للعملاء أيضًا الاستمتاع بتقدير مجاني على  تسعيرة الصباغة والسمكرة وإعادة تعبئة غازالتكييف، بالإضافة إلى خدمة التوصيل.

يستهدف هذا العرض العملاء الذين يمتلكون سيارات طراز سنة 2017 وما قبلها والسيارات التي لم تعد تحت الضمان.

يمكن للعملاء الذين يقومون بخدمة سياراتهم في مراكز خدمة نيسان لدى شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الحصول على العديد من المزايا والتي تتضمن الحرص الدائم في الحفاظ على السيارات في حالة ممتازة مع استخدام قطع الغياالأصلية، العمل مع  فنيين ذات مهارات عالية، علاقات شخصية ممتازة مع العملاء، استخدام أدوات ومعدات متطورة وكذلك تقديم الخدمة في الوقت المحدد.
كما أنه يخضع الفنيون للتدريب المستمر لزيادة معرفتهم  في جانب خدمة السيارات، وهذا من ما يساعد على   فهمهم الكلي لمتطلبات الخدمة.

كما أنه يقوم الفنيين بإستخدام الأدوات والمعدات المتخصصة في تقديم الخدمة، تقديم تقييم أكثر دقة وبالإضافة إلى اعمال صيانة ذات كفاءة عالية، و كل هذه المميزات توفر على العملاء الوقت والمال على المدى الطويل. ويجدر بالذكر أنه يمكن أن تساعد فحوصات الصيانة الدورية أيضًا في إطالة عمر السيارة وتحسين أدائها العام.

يمكن للعملاء صيانة سياراتهم في أي من مواقع خدمة سيارات نيسان التابعة لشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده في جميع أنحاء المملكة. حيث يتابع فريق متخصص مع العملاء حتى يضمن أقصى درجات الرضا بعد الخدمة. ويصاحب ذلك استطلاع العملاء الرقمي الذي تم نشره عبر جميع الموزعين في وقت سابق من العام.

للاستفادة من العروض الرمضانية التي تم تمديدها، يمكن للعملاء الاتصال بأقرب مركز خدمة أو الاتصال على 17703366، أو التواصل عبر الواتساب على 37112112 لحجز موعد الخدمة. عندما يتعلق الأمر بصيانة السيارة، فإن فنيي نيسان لديهم المعرفة والخبرة والأدوات اللازمة للمحافظة على السيارة، حيث يمكنها العمل بسلاسة وكفاءة لسنوات عديدة قادمة.