+A
A-

تأهل الروسي ميدفيديف الى الدور الرابع في بطولة ميامي للتنس

تأهل الروسي دانييل ميدفيديف للدور الرابع في بطولة ميامي المفتوحة للتنس للرجال على حساب السلوفاكي أليكس مولكان التي غاب عن اللقاء بداعي الإصابة.

وسيلتقي ميدفيديف في الدور التالي مع الفرنسي كوينتين هاليس، الذي تغلب على الأمريكي ماكينزي ماكدونالد 7-6 و6-3.

وشهدت البطولة خروج ثلاثة لاعبين من المصنفين الأوائل، حيث ودعها كل من الكندي فيليكيس أوجر الياسيم، والبولندي هوبرت هوركاش والأمريكي فرانسيس تيافوي.

وخسر الياسيم المصنف الخامس أمام الأرجنتيني فراسيسكو سيروندولو 2-6 و5-7، وهوركاش المصنف الثامن أمام الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة 7-6 و7-6، وتيافوي المصنف الثاني عشر أمام الإيطالي لورينزو سونيجو


وتغلب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على التشيلي كريستيان جارين 6-3 و4-6 و6-4، والروسي كارين خاشانوف على جيري ليشيكا 6-2 و6-4، والأمريكي كريستوفر إيوبانكس على الفرنسي جريجوار بارير 6-3 و7-6 .

ولدى السيدات، واصلت البيلاروسية آرينا سابالينكا مشوارها بنجاح وتغلبت على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 6-3 و6-2 ضمن منافسات الدور الرابع.

وفي مواجهات أخرى، تغلبت الروسية ايكاترينا اليكسندروفا على الكندية بيانكا اندريسكو 7-6 و6-صفر، والتشيكية بيترا كفيتوفا على الروسية فارفارا جراتشيفا 7-5 و7-6، والكازاخستانية الينا رايباكينا على البلجيكية اليسي ميرتنز 6-4 و6-3.