العدد 5228
الإثنين 06 فبراير 2023
banner
نبض العالم علي العيناتي
علي العيناتي
ضياع “الريدز” واستهداف “السيدة العجوز”!
الإثنين 06 فبراير 2023


*لا تُصدق الحالة السيئة التي يمر بها نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن أصبح يتذوق مرارة الهزائم القاسية من فرق متواضعة في الدوري الإنجليزي وبنتائج كبيرة وعريضة لا تتناسب مع وضعية وتاريخ الفريق العريق وخصوصًا أنه كان أحد الأقطاب الرئيسة في المنافسة على الألقاب في السنوات الأخيرة.
لاشك أن مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب يتحمل المسؤولية الأكبر في وصول الريدز لهذا المستوى المتدهور والذي على ما يبدو في طريقة للخروج بموسم صفري فمن الواضح أن الفريق بحاجة ماسة للاعبين وسط جدد وبأصحاب جودة عالية ولكن بدلًا من ذلك اختار كلوب التعاقد مع مهاجمين جدد مثل نونيز والهولندي كاغبو الذي وصل في الانتقالات الشتوية وكأن كلوب بات مقتنعًا بجودة لاعبي الوسط الذين بحوزته ولذلك يتحمل لوحده مسؤولية توهان الفريق!
وبكل تأكيد هناك أسباب أخرى لا يسع المجال لذكرها حاليًا ولكن الأهم من ذلك أن مستقبل كلوب مع ليفربول أصبح على المحك ولا أحد يمكنه استبعاد إقالته قريبًا!
*في إيطاليا يدور الحديث حول ثمة عقوبة جديدة قد تُصدر قريبًا في حق نادي يوفنتوس الإيطالي بخصم 20 نقطة أخرى بقضية أخرى غير قضية المكاسب الرأسمالية التي عُوقب بسببها بخصم 15 نقطة من رصيده!
القضاء الإيطالي وجه تهمة ليوفنتوس بالتلاعب ببعض رواتب اللاعبين ومازال التحقيق جاريًا وإذا ما تم فعليًا تطبيق العقوبة الجديدة فإن يوفنتوس سيجد نفسه قريبًا من الهبوط للسيريا بي!
لن ندخل في التفاصيل الكثيرة لكن بات الأمر واضحًا للعيان هناك أيادٍ خفية تعمل للإضرار بيوفنتوس وتدميره حرفيًا فليس من المعقول أن تتم محاكمة يوفنتوس لوحده في الوقت الذي يوجد به ما يقارب 12 ناديًا آخر متورطين بالقضايا نفسها لذلك بات الحل الأفضل لليوفي هو الانسحاب من المسابقات الإيطالية والذهاب للعب في فرنسا أو ألمانيا لأنه حتى لو انتهت هذه القضية بسلام ستعود التهم مجددًا لتلاحق السيدة العجوز في المستقبل ولن يهدأ لها بال مطلقًا طالما استمرت في البقاء في إيطاليا!
 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .