+A
A-

الأمين العام لمجلس التعليم العالي تستقبل رئيس المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي (WBAF)

استقبلت الدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، نائب رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، السيد بايبارس التونتوس رئيس المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي (WBAF)، بحضور السيدة فريال ناس رئيس المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال  مديرة مكتب البحرين للاستثمار الملائكي.

وخلال اللقاء، استعرض الطرفان سبل تعزيز التعاون المشترك وتعزيز فرص الاستثمار الملائكي في البحرين، وبحث آلية للتعاون مع مؤسسات التعليم العالي في مجال الاستثمار الملائكي لدى تخصصات إدارة الأعمال، بما يعزز من التنمية الاقتصادية وتطبيق الأفكار الجديدة والاستثمار بها.

وأكدت الأمين العام لمجلس التعليم العالي، حرص مؤسسات التعليم العالي على تحديث البرامج الأكاديمية بما يتناسب مع المتطلبات المستجدة وخاصة في مجال إدارة الأعمال، مشيرة إلى أن الاستثمار الملائكي أصبح من الاستثمارات الهامة عبر خلقه فرص عمل واعدة من خلال تنويع الاستثمارات ورفع الاقتصادات والعمل على استقطابها.

من جانبه، أشاد السيد بايبارس التونتوس رئيس المنتدى العالمي للاستثمار الملائكي (WBAF) بحسن الاستقبال، مشيراً إلى وجود العديد من الجامعات العالمية التي أضافت تخصصات ومقررات متعلقة بالاستثمار الملائكي في مناهجها وكلياتها، ومشيداً بالجهود المبذولة لمجلس التعليم العالي.