+A
A-

وزيرة السياحة تستقبل الرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة

أكدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة على الدور المهم الذي تنهض به منشآت القطاع السياحي الخاص في تنمية القطاع السياحي في مملكة البحرين، مشيرة إلى أن تضافر الجهود ضمن مختلف الشراكات بين القطاع العام والخاص يسهم بشكل أساسي في الوصول لأهداف ومؤشرات استراتيجية السياحية 2022-2026.

وخلال استقبالها للرئيس التنفيذي لشركة الجنوب للسياحة المهندس يوسف خليفة المانع، جددت الصيرفي دعم وزارة السياحة لجميع المنشآت السياحية في مملكة البحرين ومساندتها من أجل الارتقاء بعملها وتحقيق أهدافها، وكذلك تشجيعها على التكامل فيما بينها من أجل تنويع المنتج السياحي بما يسهم في تعزيز تنافسية القطاع ككل وجذب المزيد من السياح والزوار إلى المملكة.

وأشارت الصيرفي إلى حرص الوزارة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض على تطوير مسارات العمل مع منشآت القطاع السياحي الخاص، وتقديم جميع التسهيلات اللازمة لتلك المنشآت، وكذلك الحرص على عقد لقاءات دورية للاستماع إلى مرئياتها.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للشركة المهندس يوسف خليفة المانع حرص الشركة على العمل في إطار الاستراتيجية الوطنية لتطوير القطاع السياحي ككل في مملكة البحرين، وتحقيق تطلعات وزارة السياحة في زيادة مساهمة منشآت القطاع الخاص في تقديم منتج مبتكر يلبي احتياجات المواطن والمقيم والسائح والزائر.

وقدم المانع خلال اللقاء شرحا حول استراتيجية الشركة في تقديم خدمات تواكب متطلبات السوق المتنامية، إضافة إلى وضع الشركة على خريطة الخدمات اللوجستية الإقليمية، مؤكدا حرصه على مواكبة تطلعات القطاع السياحي فيما يتعلق بالمشاريع التي تسعى الشركة إلى تنفيذها في الفترة الحالية من خلال تبنّي نموذج أعمال قائم على إحداث تغيير إيجابي وتطور ملحوظ في القطاع.

يشار إلى أن شركة الجنوب للسياحة هي الناقل الرسمي والجسر البحري الواصل بين الأجزاء البحرية السياحة الجديدة والخدماتية المستحدثة، وتفخر الشركة بامتداد هذه الخدمات لأكثر من عشرين عاماً وضمان استمرارية التميز وصولا للاحترافية في قطاع النقل البحري والمساهمة في إثراء القطاع السياحي من خلال تقديم خدمات بحرية عالية الجودة.