+A
A-

المخرج حسن السماهيجي يستمر في انتاج أفلام النواخذة


يعكف المخرج التلفزيوني حسن السماهيجي النواخذة على العمل والتجهيزات النهائية لتصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام ”النواخذة“ بعد ان  تم مؤخرا رفع الاجزاء السابقة من أفلام ”النواخذة“ على منصة اليوتيوب في قناة  wejdantv للمشاهدة.
الفيديوهات تصل الى اعلى المشاهدات يوميا، ولقى استحسان وشكر أهالي سماهيج والدير ومن لدن الشيخ عبدالرحمن آل خليفة، ورئيس مجلس الشورى علي الصالح و معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب،و وزير شئون الإعلام السابق سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير الإعلام، الى جانب عدد من المسؤلين.
قال المخرج حسن النواخذة في تصريح خاص للبلاد: ”استغرق إنجاز هذا العمل اربع سنوات منذ مايو 2018 في الاعداد و البحث و الكتابة حتى تم تصويره في الجائحة، واليوم نحن نستعد لرفع بقية الأجزاء على منصة اليوتيوب، وفي نفس الوقت نستكمل الاعداد و البحث لتصوير الجزء الرابع، والخامس من سلسلة أفلام ”النواخذة“.
*بطاقة العمل:
- فيلم النواخذة - الجزء الأول
توثيق لتاريخ النوخذة المرحوم الحاج علي بن حسين النواخذة و أبنائه في أجزاء سلسلة متصلة بأفلام النواخذة.  من فكرة / اعداد/ تعليق / تصوير/ مونتاج/ اخراج: المخرج التلفزيوني حسن أحمد السماهيجي النواخذة .

 

وصلة الجزء الأول

وصلة اعلان الجزء الأول