+A
A-

مترشح لـ “البلاد”: حطوا صورتي في الانستغرام وأنا أتكلم

قبل يوم من إغلاق المراكز الإشرافية بالمحافظات، تزايد عدد المراجعين من ناخبين ومترشحين إلى المركز الإشرافي بالمحافظة الشمالية “مدرسة يثرب الإعدادية للبنات”، حيث رصدت عدسة “البلاد” حضورهم منذ لحظة فتح أبواب المركز. واهتم المترشحون بتسجيل حضورهم مع ممثلي الصحف المحلية، ومنهم مترشح طلب من مندوب الصحيفة أخذ تصريح منه ونشره في الموقع الإلكتروني، قبل أن يضيف “أرجو نشره في حسابكم بالانستغرام أيضا، ضروري”.
وقال المترشح النيابي المحتمل عن حادية عشرة الشمالية صالح جعفر إن المجلس النيابي المقبل بحاجة للكفاءات الشبابية التي تمتلك المؤهلات المتنوعة التي يحتاجها البرلمان في شتى الميادين، موضحا أن هذا التنوع من شأنه أن يفرز مقترحات ومشروعات مبنية على أسس موضوعية تنسجم مع تطلعات الناس وحوائجهم، وهو ما نحتاجه الآن.
ورأى المترشح النيابي المحتمل عن ثامنة الشمالية عامر الرويعي أن الإخفاقات التي أوجدتها المجالس النيابية السابقة، تمثل حجر زاوية لمعرفة المطلوب وغير المطلوب، وأن ما تحتاجه البحرين هو وصول المخلصين إلى المجلس التشريعي، الذين يعبرون بمواقفهم عن إرادة الناس.
وأكد المترشح البلدي المحتمل عن رابعة الشمالية جاسم عبدالرحمن المريسي أهمية أن يبدأ الأعضاء البلديون الجدد المسار من النقطة التي انتهى بها الآخرون، لافتا إلى أنه سينظر حال فوزه وبكل اهتمام للاحتياجات التي يطالب بها الأهالي، ويمررها كمقترحات للجهات المختصة، مع متابعة سيرها حتى التنفيذ.