+A
A-

358 طلب اعتراض في اليوم الخامس بإشرافية العاصمة

صرح المستشار نايف يوسف رئيس لجنة الإشراف على سلامة الاستفتاء والانتخاب بمحافظة العاصمة بأن العدد الإجمالي لطلبات الاعتراض التي تلقتها اللجنة اليوم الأثنين 358 طلب منها 166 طلب حضوري، و192  طلب عبر الموقع الإلكتروني.

و زار عدد ممن لديهم رغبة للترشح في الانتخابات النيابية المقبلة المركز الاشرافي لمحافظة العاصمة قبيل اغلاق أبواب المركز بساعة للتأكد من وجود أسمائهم وأسماء عدد من ناخبي دوائرهم.

وقال المترشح المتوقع عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة صادق غلام انه سيعلن عن برنامج اقتصادي بهدف تطوير البنية التحتية، مشيراً إلى أنه يعتزم الترشح لخدمة الوطن وأهالي سابعة العاصمة من خلال السعي لزيادة عدد الوحدات الاسكانية للمواطنين.

أما المترشح المتوقع عن الدائرة الثانية محمد بوهزاع الذي زار المركز الاشرافي تحدث للصحافيين عن السعي لتغيير اللائحة الداخلية لمجلس النواب، وهناك ملفات أخرى سيتم الإعلان عنها بعد فتح أبواب التسجيل للترشح.

فيما قالت المترشحة المتوقعة ثانية العاصمة أمل بودهيش زارت اللجنة الاشرافية لأجل إدراج أسماء عدد من الناخبين، وهي الزيارة الثانية لها لذات المركز.

وفي سياق متصل قال المترشح المتوقع عن خامسة العاصمة أنور محمد يجب ان يتمتع النائب في البرلمان المقبل بالقدرة على التحدث وفن الاقناع حتى يتمكن من إيصال صوت الناخب تحت قبة البرلمان.