+A
A-

نيسان تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

أطلقت نيسان بمناسبة يوم المرأة الإماراتية فيديو ملهماً يكرّم النساء في دولة الإمارات ويحتفي بما حققنَه من إنجازات لافتة طبعت مسيرة نموّها. ويأتي إطلاق الفيديو كبادرة تقدير لجهود المرأة الإماراتية وتفانيها اللافت والتزامها بالمساهمة في الإنجازات التي سُجّلت لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدار السنوات الخمسين الماضية. ويتماشى الفيديو مع شعار يوم المرأة الإماراتية لعام 2022 "واقع ملهم... مستقبل مستدام،" حيث يسلّط الضوء على هدى المطروشي، أول إماراتية تقتحم مجال ميكانيك السيارات وتفتح ورشة خاصة بها لتصليح المركبات في الدولة، ويستعرض التقدّم الذي تحقّق في مسيرة تمكين المرأة التي انتهجتها دولة الإمارات على مرّ السنين.

ويهدف "يوم المرأة الإماراتية" للإحتفاء بجميع نساء الدولة اللواتي أثبتنَ بتفانيهنّ في العمل وسعيهنّ إلى الابتكار أنّهنّ قادرات على كل شيء وأنّ المستحيل غير وارد في قاموسهنّ. وفي حين تسعى نيسان إلى القيام بما لا يجرؤ عليه الآخرون، حرصت الشركة على إلقاء الضوء على السيدة الإماراتية هدى المطروشي وعرض قصّة نجاحها في هذا الفيديو الذي يعدّ أيضاً تحية تقدير إلى النساء اللواتي تحدّين الواقع وأصبحن مصدر إلهام لعائلاتهنّ ومجتمعاتهنّ ووطنهنّ.

وقالت هدى المطروشي التي يلقي الفيديو الضوء على قصّتها: "منذ صغري وهذا حلمي. كانت تجربتي مختلفة وبداياتي كانت بسيطة. كنت ألعب بسيارات تسَيّر عن بعد، وأحلم بامتلاك ورشة خاصة بي. ولكنّ التفاصيل كثرت والتحديات زادت فخرجت عن المألوف وحققت حلمي. اليوم وكل يوم، أبقى كما أنا، امرأة اماراتية لا تخسر، إما تربح أو تتعلّم. كلّ عام والإماراتية قوة وقدوة."

وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، رئيس قسم التسويق والمنتج وتجربة العملاء في نيسان الشرق الأوسط: "من خلال تسليط الضوء على قصّة نجاح هدى المطروشي، يعكس الفيديو مدى تفاني مواطنات دولة الإمارات وتصميمهمنّ. إنّ هدفنا الأساسي في نيسان تحفيز النساء في كافة أنحاء المنطقة وتمكينهنّ وتشجيعهنّ على اتّباع شغفهنّ وتحقيق أحلامهنّ مهما كانت التحدّيات."​

لمشاهدة الفيديو، يرجى الضغط على الرابط التالي: