+A
A-

المنتخب الوطني يشارك في دولية الكويت للملاكمة

غادر وفد المنتخب الوطني للملاكمة البلاد للمشاركة في البطولة الأولى للنخبة الدولية للملاكمة التي تقام في الفترة 20- 26 يوليو الجاري بدولة الكويت الشقيقة.
ويترأس الوفد المدرب جاسم درويش ومساعده محمد نسيم، واللاعبان الملاكم سيد فاضل عبدالله والملاكم رشيد ميهرنفر. وستشهد المشاركة البحرينية مشاركة الملاكمة سيد فاضل عبدالله في وزن 51 كيلو غرام، والملاكم رشيد ميهرنفر في وزن 91 كيلو غرام.
من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للملاكمة السيد عمر سلمان سليس عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على الدعم المتواصل من سموه للألعاب القتالية وبخاصة الملاكمة، ومشيدا بدعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية للاتحادات الرياضية المنضوية تحت مظلة المجلس بما فيها اتحاد الملاكمة، حيث أسهم ذلك كله إلى تطور هذه الرياضة في المملكة، وتحقيقها نتائج بارزة على في المشاركات الماضية.
وأوضح سليس أن الحضور البحريني في البطولة سيكون بارزا من خلال المنافسة بقوة على تحقيق النتائج الإيجابية التي تؤكد مكانة الملاكمة البحرينية في المحافل الخارجية، مبيناً إلى أن النسخة الأولى من بطولة النخبة الدولية ستشهد مشاركة واسعة من مختلف اللاعبين من عدة دول، مشيرا إلى أن المنتخب على أتم الجاهزية للمشاركة في البطولة بعد التدريبات المتواصلة التي خاضها المنتخب في الفترة الماضية وأوصلت اللاعبين إلى كامل الجاهزية، متمنياً أن يحقق المنتخب الأهداف المرسومة من هذه المشاركة.