+A
A-

الفردان ينافس التقدمي سيد فلاح بدائرة الشاخورة

أعلن رجل الأعمال محمد الفردان ترشحه برلمانياً عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية و التي تغطي القدم، الحجر، أبوصيبع، الشاخورة، سار، شرق الجنبية ومقابة في الانتخابات المقبلة 2022.
وعن سبب ترشحه قال لـ”البلاد”: إن هناك من الأمور التي تستدعي ممن لديه القدرة على العمل في البرلمان أن يتقدم في سبيل تغيير واقع غير صحيح داخل المجلس.
وأضاف أن الأداء البرلماني يحتاج إلى معرفة مجاراة الفكر الحكومي كونه بحاجة إلى فكر خاص معلناً عن رغبته في محاربة الفساد وطرح افكار ومقترحات تساعد الدولة في التنمية المستدامة إلى جانب  العمل على استرجاع ما فقده المجلس من صلاحيات تصب في  صالح المواطن وتمكنه من الحصول على مكتسبات تعيد للمجلس مكانته بالإضافة إلى معاونة الدولة في عمل تشريعات من شأنها خدمة البلدن مؤكداً أنه سيسعى  لبذل ما في وسعه من أجل ترسيخ الشراكة المجتمعية في جميع المجالات ولنكون يدا واحدة ونضعها في يد الدولة في سبيل نمو الاقتصاد بجانب العمل على وضع خطط طويلة الأمد للبنية التحتية.
وبشأن تقييمه لأداء النائب الحالي أجاب: كل شخص له ظروفه الخاصة تحت قبة البرلمان ولكن بشكل عام المجلس لم يؤدِّ المطلوب منه في هذه الدورة الانتخابية.
يذكر أن الدائرة الخامسة بالمحافظة الشمالية يشغل مقعدها النائب سيدفلاح هاشم الحاصل على 1417 صوتاً في الانتخابات الماضية معاوداً الترشح فيها في الوقت الراهن بجانب الفردان وجعفر الشرف.