+A
A-

باحث قانوني بـ “الداخلية” يترشح بدائرة “فريج البنعلي”

أعلن الباحث القانوني بوزارة الداخلية، الذي يمتلك ما يقارب 18 عاما رصيد خبرة في العمل القانوني، عبدالقادر محمود السيد لـ “البلاد” عن عزمه الترشح عن الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق في الانتخابات البلدية المقبلة 2022، مبينا أن من أبرز دوافعه نحو الترشح خدمة الأهالي والعمل على تطوير المنطقة بشكل أكبر.
وأوضح أن الدائرة ما زالت تعاني من بعض المشكلات ضاربا المثل بمشكلة المواقف والبيوت التي بحاجة لترميم علاوة عن المناطق التي بحاجة لمخارج إضافية.
أما على مستوى المحرق بالكامل فبين محمود أنه سيسعى لتعديل القوانين ذات العلاقة بتوسعة البيوت.
يذكر أن السيد ترشح في الانتخابات الماضية وكان الفارق بينه وبين منافسه في الجولة الأولى 80 صوتا.
وفي رده على سؤال “البلاد” عن أسباب عدم تأهله للجولة الثانية وعدم فوزه أشار إلى أن دخوله في الانتخابات الماضية جاء متأخرا وتحديدا في آخر يوم، مؤكدا في السياق ذاته أن استعداده أكبر وعزيمته كذلك وفي جعبته الكثير، مختتما حديثه “سأسخّر جل جهودي في التطوير نحو الأفضل وخدمة الأهالي وهذا واجب وطني”.
العضو البلدي الحالي باسم مجدمي أحرز في انتخابات 2018، 3292 صوتا مقابل 1885 صوتا لصالح محمد حمادة، وفي الوقت الحالي ترشح فيها مجددًا بجانب رشا البنعلي والسيد مع العلم أن الدائرة تغطي وسط المحرق “فريج البنعلي” وجزءا من البسيتين والمجمعات السكنية التالية: 202، 204، 208، 210، 223، 224 و227.