+A
A-

"طاهرة الخنيزي" نجمة التعليم الحضوري بين 1073 طالبة

تميزت الطالبة طاهرة حسين الخنيزي من المستوى الثاني الثانوي (كيمياء- أحياء) بمدرسة جدحفص الثانوية للبنات بانتظامها والتزامها في التعليم بالحضور الفعلي المباشر للمدرسة، منذ انضمامها إليها في عام 2020، مع بداية انتشار الجائحة، وذلك خلال الفترات التي أعطى فيها الفريق الوطني الضوء الأخضر لحضور المدارس جزئياً أو كلياً.

وبشهادة الإدارة المدرسية، فإن طاهرة هي الأبرز ضمن 1073 طالبة، بحرصها على حضور الدروس في الصفوف والمختبرات العلمية، والتواصل المباشر مع المعلمات والإداريات داخل المدرسة، مع التزامها التام بالإجراءات الاحترازية.

وقالت طاهرة إنها تقضي وقتها وهي تنهل من العلم والمعرفة يومياً دون كلل أو ملل، بدءاً بالتوجه إلى صفها في ساعة مبكرة، لحضور الإذاعة الصباحية عبر قناة أثير جدحفص الافتراضية، ثم تبدأ حصصها بكل حب وعطاء بوجود معلماتها وبمتابعة الإشراف الإداري طيلة اليوم الدراسي.

وأضافت أن دور معلماتها لم يقتصر فقط على تقديم المادة العلمية لها، وإنما كان جل اهتمامهن تشجيعها المستمر على الجد والاجتهاد، وخوض المسابقات العلمية الداخلية والخارجية، والمشاركة في فعاليات وأنشطة المدرسة المختلفة، فكانت لها مشاركة رائعة في حفل استقبال شهر رمضان بتوزيع الفوانيس على الأقسام الاكاديمية، كما تم تكريمها من قبل معلمات قسم العلوم، تقديراً لتحصيلها العلمي العالي.