+A
A-

الغرفة الفرنسية بالبحرين تستعرض أداءها

عقدت غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين FCCIB اجتماعها السنوي العام يوم الإثنين 20 يونيو في فندق سوفيتيل البحرين لعرض تقرير نشاط الغرفة للعام الماضي. حضر الفعالية الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، خالد حميدان وممثلو السفارة الفرنسية وأعضاء الغرفة. 
وسلط جان كريستوف دوران، رئيس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين الضوء على أداء الغرفة وترتيبها من حيث حجم الأعمال التجارية التي تجعل الغرفة الفرنسية بالبحرين من بين أكثر غرف التجارة و الصناعة الفرنسية في العالم كفاءة رغم مواردها المحدودة. 
وقدمت ريم جلالي، المدير التنفيذي للغرفة الفرنسية بالبحرين تقرير يعرض الأنشطة والخدمات العديدة التي تقدمها الغرفة، وخطط العمل للسنوات القادمة. وشكرت جلالي الأعضاء المؤسسين والرعاة السنويين وجميع الأعضاء لدعمهم المستمر للغرفة. 
خلال حفل العشاء الذي أعقب الاجتماع، قام خالد حميدان بإعطاء لمحة عامة عن وضع اقتصاد مملكة البحرين موضحا تنوعه ومزاياه، وقام بفتح باب النقاش والأسئلة التي قام حميدان بالرد عليها. خلال مداخلته، أشار حميدان إلى أن غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين هي شريك مهم لمجلس التنمية الاقتصادية في استراتيجيته لتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين فرنسا والبحرين.