+A
A-

روتاري السيف يقيم حفله السنوي في فندق الخليج

اقام نادي روتاري سيف البحرين حفله السنوي في فندق الخليج والذي يتضمن تسلم الرئيس الجديد الرئاسة من الرئيس الحالي.

ومما هو معلوم ان الدورة الرئاسية الروتارية تكون لسنة واحدة تبدأ في أول يوليو / تموز من كل عام إلى جانب الحضور المميز من جميع أعضاء النوادي في البحرين و ضيوفهم قام الرئيس الحالي لنادي روتاري سيف البحرين محمد الخاجه بتقليد شعار الرئاسة الى الرئيس الجديد محمد الحداد والذي بدوره قلد شعار رئيس اسابق لمحمد الخاجه.

وقد القى الرئيسين كلمتين بهذه المناسبه شكر فيها الرئيس الخاجه جميع أعضاء نادي روتاري سيف البحرين و خص بالذكر أعضاء مجلس الإدارة الذين لم يؤلوا جهدا في خدمة مجتمعهم و تحقيق الأهداف النبيله التي يعمل النادي على تحقيقها تحت الشعار الروتاري العالمي الإيثار لا الاثرة.

وقد قلد بهذه المناسبه ثلاثة من أعضاء النادي قلادة روتاري العام لما كان لهم من جهود و تالق خلال العام الروتاري.

تلاه الرئيس الجديد محمد الحداد الرئيس الثالث لنادي روتاري سيف البحرين و الذي تأسس حديثا و يتميز باعتماده اللغة العربيه كلغة رسمية. تحدث الحداد عن خططه للعام الجديد و بدوره قدم أعضاء مجلس الإدارة الجدد الذين سيعملون معه على مدار العام في خدمة وطننا البحرين و مجتمعه. شاكرا الرئيس السابق تسليمه الرئاسة الدورية.

كما تحدث ايضا في هذا الحفل نائب محافظ المنطقه الروتاريه 2450 الدكتور ظافر العمران والذي شدد على اهمية النوادي الروتاريه في خدمة المجتمع و ان يجعل الفرد نصب عينه خدمة بلدنا البحرين و أهله بكل ما نقدر عليه بعيدا عن أي أغراض شخصيه جاعلين شعارنا دائما البحرين اولا. 

أدار الحفل الزميلات الروتاريات نورة الحداد و د.سمر الابيوكي وتخلله بعض الفعاليات الشيقة.