+A
A-

أوال يكرم فريق مسرحية "حتى إشعار آخر"

أقام مسرح أوال يوم أمس الخميس حفلا تكريميا لطاقم مسرحية" حتى إشعار أخر" التي حققت جائزة أفضل عرض متكامل في مهرجان قرطاج الدولي للمونودراما في شهر مايو الماضي ، وهي من تأليف عبدالناصر فتح الله ، وسينوغرافيا  وإخراج الفنان جمال الغيلان، وتمثيل الفنانة ريم ونوس ، وموسيقى يوسف النجدي، وفني إضاءة حسن فلامرزي.

في مستهل الحفل ألقى رئيس مجلس إدارة مسرح أوال الفنان أنور أحمد كلمة أوضح فيها ان المسرح استطاع ان يقدم مملكة البحرين في ثوب لائق ومشرف في هذا التجمع الدولي، وذلك عبر فوزه بجائزة العرض المتكامل وسوف تستمر الجهود لتحقيق الانجازات التي تليق بتاريخ مسرح أوال والحركة المسرحية في البحرين بصورة عامة، مشيدا بعطاء فريق العمل وبراعتهم في الأداء وإبداعهم في الخلق المتكامل والتكنيك ما جعلهم يستحقون الجائزة الكبرى. كما أثنى أنور على دور صحيفة " البلاد" في دعم الفنون والثقافة وتسليط الضوء على إبداعات الفنانين البحرينيين وإبرازهم.

كما ألقى رئيس اللجنة الاستشارية بمسرح أوال الأديب راشد نجم كلمة أكد فيها على أهمية هذا الإنجاز الذي حققه المسرح، مستذكرا الرواد والقاعدة الصلبة التي بنوها منذ تأسيس المسرح ودورهم الطليعي الرائد في الحراك المسرحي البحريني.