+A
A-

رئيس اتحاد الترايثلون: مبادرة خالد بن حمد تؤكد قوة المنظومة الرياضية بالمملكة

أكد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالرحيم عبدالسلام أن مبادرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول للمجلس الأعلى لشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بتنظيم دورة الألعاب الرياضية بمشاركة رؤساء الاتحادات الوطنية والأندية الرياضية، تعكس مدى اللحمة والترابط في المنظومة الرياضية في المملكة، وتفعيلاً للشراكة بين المؤسسات الرياضية بمختلف قطاعاتها.

يأتي ذلك بعد مشاركة رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالرحيم عبدالسلام في دورة الألعاب التي أقيمت يوم أمس الأول بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، وشهدت تواجد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة د. عبدالرحمن صادق عسكر، وعدد من رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية.

وقال عبدالسلام: "سعداء بالمشاركة في هذا المهرجان والدورة التي نظمتها الهيئة العامة للرياضة، والتي عكست الروح البحرينية الأصيلة والعلاقات القوية التي تربط الرياضيين في مختلف القطاعات بالمملكة، وما هذه المبادرة من سمو الشيخ خالد بن حمد إلا تأكيد على قوة المنظومة الرياضية وتعزيزها للتواصل بين المسئولين في الاتحادات والأندية واتاحة الفرصة أمام الجميع لتتعارف واتبادل الخبرات والتجارب وسط أجواء تنافسية رياضية مميزة".

وأضاف: " أن الدورة نجحت في تجميع الرؤساء في فعالية رياضية عززت من خلالها ترابط الأسرة الرياضية وفتحت آفاقا جديدة للتعاون وتبادل التجارب بين الاتحادات والرؤساء، وهو ما سيعود بالتأكيد بالنفع على الرياضة البحرينية بصورة عامة".

وقدم رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على هذه المبادرة التي تعكس حرص سموه على توحيد المنظومة الرياضية، وتعزيز سبل تطوير الرياضة في المملكة تحقيقاً للأهداف والرؤية التي وضعها سموه لمواصلة المسيرة الناجحة لرياضتنا، وتسجيل المزيد من الانجازات في مختلف المحافل.