+A
A-

إنجاز البحرين تستعد لاستضافة مهرجانها الأول للشباب

تحت رعاية الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين, تستعد مؤسسة إنجاز البحرين لاستضافة المهرجان الشبابي الأول لها على الإطلاق للاحتفال بإنجازات طلابها من رواد الأعمال الشباب.

وسيُقام المهرجان الذي ينطلق في نسخته الأولى في البحرين، ويمتد ليومين متتاليين في الفترة من 24 إلى 25 مارس في ووتر غاردن سيتي.

يستضيف المهرجان الذي تنظمه مؤسسة إنجاز البحرين برعاية واتر غاردن سيتي سوقاً مفتوحة لعرض المنتجات والخدمات المحلية التي يقدمها طلاب بحرينيين شباب قادمين من مختلف المدارس والجامعات في المملكة. وبمناسبة يوم الشباب البحريني، سيرحب المهرجان بأكثر من 50 شركة طلابية مشاركة لعرض خدماتها ومنتجاتها للجمهور.

ولإثراء تجربة التسوق، يقدم مهرجان إنجاز البحرين للشباب العديد من الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الألعاب المتنوعة للكبار والصغار، ومتاجر التسوق، وعروض الموسيقى الحية، كل ذلك في مكانٍ واحد ليستمتع جميع أفراد العائلة بعطلة نهاية الأسبوع مليئة بالمتعة والمرح.

وبهدف الاحتفال بالشباب وإنجازاتهم، سيشهد المهرجان أيضاً قيام لجنة تحكيم بتقييم وترشيح الشركات المشاركة للتأهل لمسابقة "الشركة الوطنية" التي تنظمها مؤسسة إنجاز البحرين، وهي مسابقة سنوية رائدة تهدف إلى تعزيز المهارات الريادية للشباب البحريني وتسليط الضوء على تطورهم ونموهم وإنجازاتهم على مدار العام.

حول هذه المبادرة، علّقت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة - رئيس مجلس إدارة إنجاز البحرين بقولها: "يُسعدنا أن نُنظم مهرجان الشباب الأول لنا هذا العام، والذي سيكون بمثابة فرصة رائعة لطلابنا لعرض أفكارهم الريادية وشركاتهم وأعمالهم المبتكرة للجمهور. كما سيمنح الطلاب الفرصة لعيش تجربة عملية في الإدارة في سوقٍ حقيقية. من ناحيةٍ أخرى، يُمثل المهرجان فرصة للزوار للتعرف على والاستفادة من الإمكانات غير المحدودة لطلابنا، وشراء منتجاتهم والاستفادة من خدماتهم، فضلاً عن الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع من خلال الأسواق والألعاب والأنشطة الممتعة والمتنوعة.

إن استضافة المهرجان هي شهادة على التزام فريق إنجاز البحرين الراسخ بدعم الإمكانات وتوفير الفرص والمساحة للإبداع والابتكار، وأنا فخورة بالعمل الذي يقومون به لإلهام الجيل الجديد وترك بصمة إيجابية دائمة في المملكة“. يُقام مهرجان إنجاز البحرين للشباب على مدار يومين متتاليين في 24 مارس 25 من الساعة 4 حتى 10 مساءً في واتر غاردن سيتي وسيكون مفتوحاً للعامة. للمزيد من المعلومات حول إنجاز البحرين، يُرجى زيارة موقعها الالكتروني: www.injazbh.orgتأسست إنجاز البحرين كمؤسسة غير ربحية في عام 2005. وتحظى المؤسسة بدعم مالي من قبل عدد من المانحين بما فيهم المؤسسات والشركات الرائدة. كما يقدم الأفراد للمؤسسة الدعم والمساعدة من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقام على مدى العام. إن مؤسسة إنجاز البحرين عضو في مؤسسة Junior Achievement Worldwide  العاملة في أكثر من 119 بلداً في العالم.