+A
A-

تعرّف على مدير الحفلات والمؤتمرات الجديد في فندق الخليج البحرين

يسر مجموعة فنادق الخليج أن تعلن عن إنضمام حسام محمد مساعدا لمدير الحفلات والمؤتمرات في فندق الخليج البحرين.

وضع حسام نصب عينيه هدف تطوير نفسه في مجال الضيافة لينضم أولا لسلسلة مقاهي ستاربكس الأمريكية ومن ثم برنامج التطوير المهني، المسمى بالمستقبل، بفندق الخليج والذي يختص بتأهيل وتطوير المهارات البحرينية والمصمم لاجتذاب الطاقات الشبابية البحرينية وتأهيلها لتولي مناصب قيادية وإدارية بالفندق مستقبلا. ويتضمن البرنامج التدريبي إكتساب دبلوم في الإدارة الفندقية والسياحية من معهد الدراسات الفندقية والسياحية بسويسرا.

وقد أتم حسام العديد من الدورات التدريبية خلال فترة انضمامه للبرنامج حيث أتقن من بعدها مهارات التبادل الثقافي والإجتماعي مع مختلف الجنسيات، ليلتحق بعدها بفندق الخليج كمتدرب إداري ومن ثم 
شق طريقه ليتولى منصبه الجديد.

كما ويتميز حسام بشخصية مرحة وشبابية تمكنه دائما من رؤية الأمور من منطلق فريد ومتجدد سواء من الناحية العملية أو الإجتماعية الأمر الذي يمكنه من إكتساب ثقة ومحبة موظفيه الذين بدورهم يسعون لتحقيق أفضل النتائج تحت إدارته. وفي وقت فراغه يستمتع حسام بلعب كرة القدم مع زملائه بالإضافة إلى ألعاب الفيديو.

وعلق حسام عن توليه منصبه الجديد قائلا:" لمن هو على إستعداد تام لإكتساب العلم وتنمية مهاراته العملية والشخصية بشكل مستمرفإن قطاع الفندقة والضيافة هو الأنسب له كونه قطاعا دائم التجدد والنمو."

 

نبذة عن مجموعة فنادق الخليج 

مجموعة فنادق الخليج ش.م.ب. هي شركة عامة ذات مسؤولية محدودة مدرجة في بورصة البحرين وقد تأسست في عام 1967، تحت اسم شركة فنادق البحرين، ويرأس المجموعة السيد فاروق يوسف المؤيد ويتألف مجلس الإدارة الحالي من رجال أعمال بارزين، لهم وزنهم وتأثيرهم في البحرين. لقد كانت رؤية شركة فنادق البحرين إنشائها توفير مستوى من الضيافة لا مثيل له على الجزيرة، والتي تم تحقيقها رسمياً مع افتتاح أول فندق خمس نجوم في البحرين، وهو فندق الخليج. وبعد مرور حوالي أربعين عامًا، ظلت هذه الفلسفة كما هي على الرغم من أن فندق الخليج قد تغير بشكل مغاير تماما عما كان عليه في السابق، حيث استمر في عملية التوسع والتطور لتلبية متطلبات العصر الحديث.
وتماشيا مع هذه الفلسفة، إفتتحت المجموعة فندق مطار البحرين بالإشتراك مع شركة طيران الخليج القابضة، حيث تقوم مجموعة فنادق الخليج بتشغيل الفندق الذي افتتح أبوابه في يناير 2021 ويقع داخل مطار البحرين الدولي. يضم الفندق 17 غرفة عائلية فسيحة ومصممة بأناقة بمساحة 36 مترًا مربعًا، و 23 غرفة  فاخرة بمساحة 28 مترًا مربعًا، و 17 غرفة مدمجة مجهزة جيدًا بمساحة 7 مترًا مربعًا. و 24 كبسولة نوم حديثة.