العدد 4862
السبت 05 فبراير 2022
banner
قوة دفاع البحرين...صرح شامخ
السبت 05 فبراير 2022

تحتفل مملكة البحرين بالذكرى 54 لتأسيس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه لقوة دفاع البحرين، لتكون برعاية جلالته واهتمامه الحصن الذي يذود عن حياض الوطن ومقدراته والقلعة الشامخة لحماية التراب الوطني المقدس.

إن ما وصلت إليه قوة دفاع البحرين من مستوى عالٍ من الجاهزية، واستجابتها للتطورات على مستوى التسليح واعداد الكوادر البشرية، جاء بفضل ما أسبغه جلالة عاهل البلاد من رعاية ملكية سامية لهذا الصرح العسكري الشامخ، حتى أصبحت قوة الدفاع تضاهي الجيوش المتقدمة إعداداً وتسليحا وتدريباً ومواكبة لأحدث الأساليب العسكرية على المستوى العالمي.

كما حظيت قوة دفاع البحرين بكامل الاهتمام والرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، فيما يتعلق ببناء قدراتها وتهيئة كوادرها تدريباً وإعداداً لتكون قادرة على القيام بواجبها الوطني المقدس.

وقد كان لمعالي المشير الركين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين دور فاعل في الإشراف على كافة الخطط والبرامج التطويرية وجهود كبيرة فيما تشهده قوة الدفاع من تطور ورقي.

دامت قوة دفاع البحرين مصدر عز وفخر لأبناء الوطن كافة والحصن المنيع للدفاع عن الوطن ومقدراته.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية