+A
A-

خالد بن حمد يوجه اتحاد الرياضة للجميع للتحضير والإعداد  لـ"اليوم الرياضي البحريني"

وجه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الاتحاد البحريني للرياضة للجميع للإعداد والتحضير لإقامة فعاليات النسخة السادسة من اليوم الرياضي البحريني، والذي من المقرر إقامته هذا العام على مدار يومي 10 و11 فبراير المقبل.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه بقصر الوادي، رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع سعادة السيد عيسى محمد عبدالرحيم، بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة: "وجهنا الاتحاد البحريني للرياضة للجميع لإقامة فعاليات اليوم الرياضي البحريني، وذلك عبر إعداد تصور كامل للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الرياضية، بالتنسيق مع جميع الجهات الحكومية والمؤسسات ذات العلاقة، وتوجيه الدعوة لجميع قطاعات الحكومة والقطاع الخاص لمشاركة جميع منتسبيها في هذا الملتقى الرياضي الوطني، مع ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة وفق توجيهات الفريق الوطني والطبي لمكافحة المتحور من فايروس كورونا كوفيد 19".

وتابع سموه: "إن اليوم الرياضي الوطني مناسبة نعتز بها كثيرا، لما لها من دور كبير في تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، ورفع مستوى  الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة في حياة الأفراد، والتي تعزز كذلك من مفهوم الصحة والمحافظة على الجسم السليم، وغرس المفاهيم الرياضية، التي تحارب الأمراض المزمنة وتدفع لتكون الرياضة نمط حياة صحي لدى الافراد"، مضيفا سموه أن النشاط البدني يسهم في رفع وتيرة العمل ويزيد من الإنتاجية في جميع المجالات، والذي يعود بالفائدة على مواصلة تنفيذ خطط وبرامج الحكومة الموقرة للنهوض بجميع قطاعات المجتمع.

وقد كلف سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع لتولي رئاسة اللجنة المنظمة العليا لليوم الرياضي البحريني، على تضم في عضويتها ممثلين عن الجهات الرياضية والحكومية والخاصة.

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للرياضة للجميع سعادة السيد عيسى محمد عبدالرحيم عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على ثقة التي اولاها سموه بالاتحاد للإعداد والتحضير لليوم الرياضي البحريني، مؤكدا أن الاتحاد سيسعى جاهدا لترجمة توجيهات سموه من خلال تسخير كافة الإمكانيات، لإبراز اليوم الوطني الرياضي بالصورة المميزة، التي تتوافق مع تطلعات سموه لإنجاح هذا الحدث.