+A
A-

إثارة كأس خليفة بن سلمان تنطلق الثلاثاء

تفتتح يوم غدٍ (الثلاثاء) منافسات الدور التمهيدي لمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة بإقامة مباراتين، إذ يلتقي في الأولى فريق سترة مع نظيره البحرين في تمام الساعة 5.30 مساءً وتليها مباشرة لقاء يجمع النويدرات ومدينة عيسى عند الساعة 7.30 مساءً وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية.

وتستكمل المنافسات التي تقام بنظام (إخراج المغلوب) يوم الاربعاء بمواجهتيّ سماهيج والنجمة، المحرق والاتحاد، على أن تكون مواجهة الحالة والمنامة يوم الخميس المقبل هي خاتمة الدور التمهيدي.

وعودة لمباريات الغد، ففي المباراة الأولى وبحسب المعطيات فإن فريق البحرين الذي يعتبر "الحصان الأسود" في هذا الموسم بمستوياته ونتائجه المثالية التي أهلته للتواجد في مرحلة سداسي الكبار لدوري زين، مؤهلاً لأن يحقق نتيجة الفوز على سترة ويتأهل للمرحلة الثانية في هذه المسابقة لمواجهة الأهلي "حامل اللقب" بالدور ربع النهائي.

وفي المباراة الأخرى، متوقع لها أن تتسم بالإثارة والندية بين فريقي النويدرات ومدينة عيسى، كون الفائز منهما وبحسب ما أسفرت عنه القرعة ونظامها الهيكلي للجدول، فإنه سيتأهل للدور قبل النهائي مباشرة، وعليه فإن الكفة متساوية بينهما لخطف بطاقة التأهل.